السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حياكم الله معنا في منتديات ( واحة ماهينور )

نـرجو منكِ آلتسجيل وآلتفآعل معنـآ ..

~ وآحة مآهينور ~ وآحة آلفرح وآلسرور وآحة آميرة آلعطور وآحة وردة الزهور ~ مآهينور ~


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

 Welcome  ~ وآحة مآهينور ~ وآحة آلحب وآلسرور وآحة آميرة آلعطور وآحة وردة الزهور ~ مآهينور ~

 Welcome  للتوآصل وآلششكآوي على إيميل آلمنتدى : wahat-koko@hotmail.com و " وآحة مآهينــور " . . بــكم تسعــــد . . ~


شاطر | 
 

 أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
| رنـد ~
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 31/07/2010
آلمشـآركآت : : 731
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 7:28 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
| رنـد ~
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 31/07/2010
آلمشـآركآت : : 731
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 7:28 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~

مساكم / و صباحكم
دعوة رضا من
والد تفتح لكم بها أبوااااب الجنان
!

.

أكيد سمعتم ؟! بالمثل اللي يقول
[
لا تعطني سمكة بل علمني كيف أصطاد السمك ]^^
بنطبق هالمثل سوا ,, ^
بنتعلم
كيف نسوي تواقيعنا بأنفسنا؟
.. {
أكيد .. بيكون للتوقيع وقتها لذة و أيما لذة.. }: )


.

هذي النتيجة و ثمار درسنا اليوم (
الدمج
)
5
صور مع تعديل في خصائص الألوان للصور..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
| رنـد ~
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 31/07/2010
آلمشـآركآت : : 731
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 7:29 am

لكن قبل / ..

- أرفقت صور التطبيق و الأكشنات و الملف psd مفتوح ، لتطبيق لا أطالبكم به (و أسعد به إن تواجد مع تطبيقكم الآخر: ) ..
لكن للتطبيق بينكم و بين أنفسكم ..و حتى تكونوا أقرب للدرس مع التطبيق العملي له ..

- حين التطبيق مع صوركم .. لا تتقيدوا بخطواتي .. فالخطوات تختلف باختلاف الصور المستخدمة ..
و يبقى الاعتماد على ذائقتكم و لمساتكم الجميلة ..

- الدرس سهل و لذييذ جدا .. جربوا مرة و مرتين دون ملل ::مرح::!! و مع صور مختلفة ..
و لا تنسوا العبث بكل ما فيه هذا الزر حتما ستعجبك نتيجة ما و تبهركم.. !
- أخيرا /
لتخلوا تطبيقاتكم من صور ذوات الأرواح (أطفال و غيره) .. حتى نستمتع بمشاركاتكم اللذيذة.


.

و بسم الله نبدأ

من هنا حفظ الدرس


و هنا الصور المستخدمة و الملف المفتوح ~


.

أرفقت مع الصور بعض الأكشنات (
العمليات
) الجاهزة..
التي تضفي لمسة جمالية لتصاميمكم ..

كتطبيقي بها هنا على التوقيع المشروح ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
| رنـد ~
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 31/07/2010
آلمشـآركآت : : 731
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 7:30 am



.


و هذه تواقيع تطبيقات آخرى للدرس ..
هدية مني لكم ..فاقبلوها ~ (قلب)





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
| رنـد ~
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 31/07/2010
آلمشـآركآت : : 731
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 7:30 am

.



بشوق لتطبيقاتكم الجميلة ( كأرواحكم ) / :141:



.







.



خاتمة /.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
| رنـد ~
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 31/07/2010
آلمشـآركآت : : 731
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 7:33 am

منقووول للأمـآنة

* الرجـآء الدعاء لهـآ بظهر الغيب درس متعوب عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دواء الروح
عضو متواجد
عضو متواجد


دخـولك عآلمنــآ : : 20/08/2010
آلمشـآركآت : : 66
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الأربعاء أغسطس 25, 2010 4:06 am

مشكوره على الموضوع
ساعدوني كيف ادخل على الدردشه ارجوكم توي جديه ابي اصادكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ariam ~
Admin
Admin
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 30/08/2009
آلمشـآركآت : : 301
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الأربعاء أغسطس 25, 2010 4:29 am

وآآآآآآآآو

درس ججنآن متعوب عليه بججد


ربي يجعل صآحبته بالفردوس

لي عودة بالتطبيق إن آسسستطععت


آحببببببببببببكم ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahenoor.ahlamuntada.com
| رنـد ~
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 31/07/2010
آلمشـآركآت : : 731
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الجمعة أغسطس 27, 2010 5:31 am

^^ أنتظركم بفـآرغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
|شموخ آنثى|
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 05/09/2010
آلمشـآركآت : : 347

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الإثنين سبتمبر 27, 2010 8:50 pm

درسس حطييييير

وفعــلاً متعووب علييه

وبإذن الله رآح أطبقه قرييب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
| رنـد ~
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
|| أِادَارَةْ المُنتَدَىَ ||
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 31/07/2010
آلمشـآركآت : : 731
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الجمعة أكتوبر 01, 2010 7:50 pm

أنتظرك يا قممر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**مرح البنات**
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 22/04/2010
آلمشـآركآت : : 545
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 1:09 am

يسلموووووووو


**كــــــاهينوور**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطورهـ
عضو نشيط
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 04/11/2010
آلمشـآركآت : : 75

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الأحد نوفمبر 07, 2010 7:26 pm

والله رووووووووعـــــــــــــــــــه الدرس جنااااان مشكورة ياااعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إسراء مشاط
عضو فضي
عضو فضي
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 05/03/2010
آلمشـآركآت : : 192
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:33 pm

درسس رآئع ما ششاء الله..~!
ششكرا لنقلهِ رنوده (=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة البنات
مشّرفة
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 20/02/2010
آلمشـآركآت : : 1412
آلجنـــس : : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الخميس نوفمبر 11, 2010 10:07 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركـاته
..

درس حلو كثير والحركة رااائعـة
ربي يعطيك العافيــة يا غالية
ايادي ابدعت فشكراً لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فطومه
عضو متواجد
عضو متواجد
avatar

دخـولك عآلمنــآ : : 25/11/2010
آلمشـآركآت : : 36

مُساهمةموضوع: رد: أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع   الجمعة نوفمبر 26, 2010 3:07 pm

درس خيالي هذا تطبيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أين نجد سعـآدة الدآرين ~> درس | توقيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: | | ~ الوآحــــآت آلتقنيــة ~ | | :: ๑♥♥ஐ> وآحة آلتصآميم-
انتقل الى: